التسميات

الجمعة، 28 فبراير 2014

للربح في وقت قياسي مقابل زوار إحالتك (referal)



للربح في وقت قياسي مقابل زوار إحالتك (referal)










--------------------------------------------------------------


جلب زوار لموقع يمنحك مكافأت مالية 
كل ماعليك التسويق لهم من خلال رابط خاص بك والتسجيل فيه سهل جداً 



الموقع يعطيك مبلغ مالي مقابل الزوار اللي تجيبهم 


عن كل زائر يدخل من رابطك يضع في حسابك 0.5 دولار 


واول ماتسجل يعطيك هدية 4 دولار 


والحد الادني للدفع وتحويل المال هو : 40 دولار 


وسائل الدفع المتوفرة : 
ويسترن يونيون - بايبال - ليبرتي - بايزا - موني جرام - شيك



شرح التسجيل بالصور






--------------------------------------
التسجيل من الرابط التالي :


http://VisitsToMoney.com/index.php?refId=394875

أو







الشروط و الأحكام:
دفعات
يمكنك طلب الدفع مع رصيد حسابك قد بلغ 40 دولارا. تتم عمليات الدفع عن طريق باي بال، و بلوغ الحرية ، Payza ، والمال غرام، و الشيكات ويسترن يونيون . وتصدر الدفعات في بداية كل شهر. وتقدر قيمة جميع الأرباح المذكورة و / أو ممثلة VisitsToMoney.com ( ق)، و القيمة الفعلية (ق ) عرضة للتغيير مع أو بدون سابق إنذار.

إحالات
التسجيل مجاني ، عليك أن تشير أعضاء جدد عن طريق وصلة الإحالة الخاصة بك والمهام كاملة لكسب . ليس هناك حد لعدد الأشخاص الذين يمكنك الرجوع .

حسابات متعددة
لا يسمح لك لخلق أي حساب أكثر من 1 (واحد ) . و إنشاء حسابات متعددة قد يؤدي إلى إيقاف الحساب و مصادرة أية أرباح و الاعتمادات الإعلان.

مسئولية
المسؤولية: سوف VisitsToMoney.com لن تكون مسؤولة عن التأخير أو الفشل في أداء تسبب خارجة عن سيطرتنا. VisitsToMoney.com تحتفظ لنفسها الحق في تقييد أو تغيير ، أو تعديل الرسوم و الفوائد، و القواعد والأنظمة ، والعروض الخاصة ، وشروط العضوية و شروط أو إنهاء الخدمات في أي وقت و دون سابق إنذار. VisitsToMoney.com وشركاتها التابعة ، و الشركات التابعة لها وكلاء ليست مسؤولة عن أي من المنتجات والخدمات من الشركات الأخرى المشاركة البرنامج أو الشركاء.

غش
مع شركائنا صعبة نظام مكافحة الغش ، فمن الصعب للغاية للغش. إذا تم القبض على شخص الغش أو محاولة الغش ببساطة ، لدينا الحق في التنازل عن جميع الأرباح و ربما حتى حظر المستخدم من شبكتنا. أن الغش تشتمل على أي من التالي :
التداخل مع النظام لدينا ل منع الأمن و / أو الموثوقية الأمثل.
خلق أي نوع من المضاهاة ، أو برنامج لمحاكاة حركة وهمية .
إرسال حركة المرور وهمية باستخدام أساليب المتصلة القرصنة ، وكلاء ، وشبكات تبادل الزيارات ، الخ

البريد المزعج
نحن لا نعتقد في غير المرغوبة ، و نحن صارمة للغاية في التعامل مع المعلومات الخاصة بك. رسائل البريد الإلكتروني فقط قد تتلقى رسائل البريد الإلكتروني و دورية مع التحديثات و المعلومات حول القضايا مع الموقع.

الحسابات الخاملة
إذا كان حسابك غير نشط لأكثر من 60 يوما ، سيتم مسح أرباحك .

عرضة للتغيير
يمكن تغيير هذا الاتفاق . على الرغم من أن لدينا الحق في تغيير هذا الاتفاق دون أي إشعار مسبق للأعضاء لدينا، ونحن سوف ترسل إشعارا لجميع أعضائنا الشروط الجديدة و / أو المصطلحات التي قد تغيرت. إذا لأي سبب من الأسباب كنت لا تقبل التغييرات، سوف تحتاج إلى الاتصال بنا، و ستتم إزالة حسابك.