التسميات

الأربعاء، 9 أبريل 2014

اربح من اختصار روابط منتداك / مدونتك


اربح من اختصار روابط منتداك / مدونتك



--------------------------------------------
هل حاولت أن ترسل عنوان صفحة أو موقع لأحد أصدقائك فوجدت العنوان طويل جدا ؟هل تريد نشر رابط معين في أحد المنتديات أو في الفيس بوك و تريد معرفة كم عدد الزوار الذين دخلوا هذا الرابط ؟الآن تستطيع اختصار الروابط الطويلة و استبدالها بأخرى قصيرة جدا مع لوحة تحكم لمتابعة إحصائيات الزيارات لكل رابط من روابطك المختصرة. ليس هذا فحسب و إنما أيضا تربح مع كل زائر يدخل أحد روابطك المختصرة.
هل لديك موقع أو منتج و تريد الإعلان له و إشهاره لآلاف الزوار يوميا ؟هل تبحث عن إعلان مختلف لموقعك يكون العائد منه أضعاف أضعاف العائد من أي إعلان آخر ؟
لدينا آلاف الزوار الذين يدخلون موقعنا يوميا للروابط المختصرة , و نستطيع الإعلان لموقعك و إشهاره لهؤلاء الزوار بأقل تكلفة ممكنة. إعلاناتك ستظهر بطريقة مميزة جدا سواء كصفحة ضمنية iFrame أو كـ بانرات.
---------------------------------------------
شروط الخدمة

الناشرين و الروابط المختصرةتوجد مجموعة من الشروط و الضوابط للروابط التي يتم اختصارها يتم تلخيصها فيما يلي :
لا تقم باختصار روابط لمواقع تروج محتوى إباحي , طائفي أو عنصري.لا تقم باختصار روابط لمواقع اختصار روابط أخرى.لا تقم بالترويج لموقعنا أو روابطنا عن طريق الفتحات الإجبارية أو مواقع تبادل الزوار.لا تقم بنشر روابط موقعنا في أي منتدى أو موقع به محتوى إباحي أو منافي للقانون.لا تقم باختصار روابطنا في مواقع اختصار روابط أخرى.احتساب الأرباح و دفعهايتم احتساب الأرباح عند عرض إعلانات في صفحات الروابط المختصرة بخلاف إعلانات موقعنا الخاصة.يجب أن يكون الزائر مفعل الجافا اسكربت في متصفحه ليتم احتساب ربح الزيارة.يجب أن يكون متصفح الزائر يسمح بتسجيل الكوكيز.يجب أن يظل الزائر في صفحة الرابط المختصر مدة 5 ثواني على الأقل.تستطيع طلب تحويل الأرباح بعد أن تصل إلى الحد الأدنى و هو 5$ دولار فقط. علما بأن تحويل الأرباح يتم مرتين كل شهر ميلادي , يومي 1 و 15 من كل شهر , و يجب أن يمر 7 أيام على الأقل على طلب تحويل الأرباح الذي قدمته , و إلا تنتظر الدورة التالية. أيضا بعد طلبك تحويل الأرباح لن تستطيع إلغاء العملية أو تقديم طلب جديد قبل الانتهاء من الطلب الحالي.
* تمت إضافة وسيلتين جديدتين لاستلام الأرباح هما البريد المصري للناشرين المقيمين في مصر , و الويسترن يونيون للناشرين المقيمين خارج مصر. و عند اختيار إحدى هاتين الوسيلتين لاستلام الأرباح يكون الحد الأدنى لطلب تحويل الأرباح هو 50$ دولار , و يتم الدفع مرة واحدة فقط في نهاية كل شهر ميلادي.
** أي ناشر يقوم بخرق أحد هذه الضوابط بصورة متعمدة , أو يحاول توليد أرباح بالغش سيتم إغلاق حسابه و تجميد أرباحه فورا.
المعلنين و المواقع المعلن عنهاهناك مجموعة من الضوابط التي يجب أن تتوافر في الموقع حتى يتم قبوله في البرنامج الإعلاني , و هذه الشروط و الضوابط كالتالي :
نحن لا نعلن للمواقع التي تتضمن محتوى إباحي , طائفي , عنصري.البنرات الإعلانية لا يمكن أن تتضمن صور نساء , كلمات إيحائية مثل : صور ممنوعة , فضائح ... إلخ.الموقع المعلن له لا يمكن أن يحتوي على أكواد تتخطى نظام الـ iframe.الموقع المعلن له لا يمكن أن يحتوي على فتحات إجبارية تفتح عند تحميل أو الضغط أو إغلاق الموقع.الموقع المعلن له لا يمكن أن يتضمن ملفات صوتية يتم عرضها تلقائيا بدون رغبة الزائر أو برنامج يتم تحميلها تلقائيا.لا يمكن أن نعلن للمواقع ذات المحتوى غير الأخلاقي أو المنافي للقانون.
------------------------------------------------------------
للتسجيل بالموقع
http://3ra.be/register-14142-rSStEYYjl

برنامج الصيانه مدعم باللغة العربية Advanced SystemCare Pro v6.0.8.170 :

برنامج الصيانه Advanced SystemCare Pro v6.0.8.170 



برنامج الصيانه Advanced SystemCare Pro v6.0.8.170 برنامج Advanced SystemCare PRO المساعد للمختصين في النظام لسلامة الحاسوب يوفر دائما أعلى أداء للحاسب الآلي وبه العديد من الوظائف والتى سمى من اجلها الكل في واحد والرعاية الصحية مع جهاز خدمة مكافحة التجسس وحماية الخصوصية والأداء ونظام التنظيف
هذه الأداة القوية ينظف بها الفوضى والاخطاء وملفات الريجيسترى عديمة الفائدة والتى تبطىء من الجهاز والتصفح عبر الانترنت يحسن شبكة الانترنت ويساعد فى تنزيل الملفات بكل سرعة ويضمن الأمن الشخصي ويحافظ على الحد الأقصى لأداء الحاسوب تلقائيا.

الإصدار : v6.0.8.170
حجم برنامج تعريب برنامج الصيانه Advanced SystemCare Pro v6.0.8.170 : 19.19 MB

طريقة التعريب : بعد تثبيت البرنامج وتشغيله تأتيك 6 خطوات وتجد في الخطوة الاخيرة اختيار اللغة , اختر اللغة العربية السورية


للتسجيل ببنك EGOPAY
http://www.linkbucks.com/75b83ec8
الربح من موقع تحميل الملفات flootr.net
http://www.linkbucks.com/a2942c09
الإستضافة المجانية للمواقع
http://api.hostinger.ae/redir/2849840
تعلم ربح المال من بنك Skrill
https://account.skrill.com/signup?rid=41567875
تعلم ربح المال من بنك sevendollarclic
http://www.linkbucks.com/5c168131
تعلم ربح المال من شركة  sevendollarptc
http://adf.ly/VccVr
تعلم ربح المال من شركة  buxinc
http://adf.ly/VTjYu
تعلم ربح المال من شركة  fanslave
http://adf.ly/Unrxe
تعلم ربح المال من شركة  adf.ly
http://adf.ly/?id=3995558
تعلم ربح المال من شركة  linkbucks
http://adf.ly/VlorL
تعلم ربح المال من شركة probux
http://adf.ly/W8Wkk
*********************************
للتواصل معنا على الموقع الإجتماعي فيسبوك
https://www.facebook.com/Logecielles
للتواصل معنا على الموقع الإجتماعي تويتر
https://twitter.com/telecharger2013
********************************* 
التحميل